بعد التعديل الذي أدخل على لائحة أسعار السقف التي وضعتها وزارة النقل والبنية التحتية ، تم تخفيض أسعار الحافلات بين المدن بحوالي 30 بالمائة. وقد لوحظ أن بعض شركات الحافلات بين المدن في اسطنبول قامت بخصومات تصل إلى 40 في المائة في أسعار التذاكر. انخفض سعر التذكرة من إسطنبول إلى أنقرة إلى 85 ليرة.

مع التعديل الذي أدخل على لائحة الأسعار  التي وضعتها وزارة النقل والبنية التحتية ، انخفضت أسعار الحافلات بين المدن حوالي 30 في المائة. وفقًا لجدول الأجرة ، تم تخفيض أسعار التذاكر من 100 ليرة إلى 70 ليرة للرحلات بين 101 و 115 كم سابقًا.
مرة أخرى ، وفقًا للتعرفة السابقة ، تم تخفيض أسعار التذاكر التي تبلغ ألفي كيلومتر وما فوق من 500 ليرة إلى 375 ليرة. بشكل عام ، تتراوح أسعار التذاكر بين 70 و 375 ليرة اعتمادًا على نطاق الأميال.
خصم يصل إلى 40٪
تم عرض تذاكر الحافلات بين المدن في محطة حافلات اوتوغار في اسطنبول اسنلار  في 15 يوليو. يمكن تطبيق الخصم حتى 40٪ من شركة لأخرى.
وأوضح مسؤول شركة للنقل ، بشرح الخصومات والسفر  في الفترة العادية الجديدة ، أن الركاب يسافرون بما يتماشى مع التدابير عند رفع قيود السفر.
* ننتبه لأشياء مثل القناع والمطهرات. يسافر الركاب في مقاعد فردية. لن يتم السفر جنبًا إلى جنب في إعلان الوزارة إلا مع أفراد من نفس العائلة.
* تم تخفيض أسعار التذاكر. كان سعر تذكرة الحافلة بين اسطنبول وأنقرة 160 ليرة ، والآن تم تخفيضها إلى 120 ليرة. انخفض سعر الحافلة من اسطنبول إلى ريزي من 300 ليرة إلى 240 ليرة.
* يبلغ سعر تذاكر الحافلات من اسطنبول إلى أنطاليا حوالي 220 ليرة ، بخصم حوالي 30 بالمائة.
"سعر التذكرة من اسطنبول إلى أنقرة انخفضت إلى 85 ليرة"
وقال مسؤول آخر في الشركة ، كوراي سيكي ، إن هناك انخفاضًا كبيرا في الأسعار ، قائلاً: "هناك انخفاض بنسبة تصل إلى 30 بالمائة. كشركة ، قطعنا التذاكر من اسطنبول إلى كارابوك مقابل 160 ليرة ، والآن نقطع التذاكر مقابل 115 ليرة. من اسطنبول إلى أنقرة ، اعتدنا على إصدار تذاكر لـ 135 ليرة ، والآن انخفض إلى 85 ليرة. يتم تطهير مركباتنا قبل الرحلة الاستكشافية. نحن لا نأخذ الركاب بدون أقنعة ونقيس حمى الركاب. "
قال حسن أتيس ، الذي ذهب إلى إزميت ، "أرحب بانخفاض أسعار الحافلات. نحن لا نأخذ الحافلات بدون أقنعة. نتخذ احتياطاتنا. على الرغم من حقيقة أن الحافلات تأخذ الركاب بشكل عام في مقاعد مفردة ، لا يزال هناك انخفاض في الأسعار. هذا يجعلنا سعداء "
جدول الاسعار